أخر الاخبار

شركة مكافحة حشرات بالرياض 0555984562

شركة مكافحة حشرات بالرياض، يعاني الكثير عندما يأتي فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرار من ظهور الحشرات التي تنتشر في المنزل من أجل البحث عن الطعام، ومن تلك الحشرات الضارة الصراصير والنمل والذباب والبعوض وأيضآ حشرة البق والبراغيث وغيرها من الحشرات الضارة ، حيث أن شركة النهر تقدم خدماتها في مكافحة جميع أنواع الحشرات بمبيدات آمنه عليك وعلي أسرتك سواء كانت برائحة أو بدون .

مكافحة حشرات بالرياض, شركة مكافحة حشرات بالرياض,افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض, ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض, اسعار شركات مكافحة الحشرات بالرياض, ارقام شركات مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض 

شركة مكافحة حشرات بالرياض 

يحرص الجميع دائما وخاصة السيدات علي أن يكون بيتها نظيف وخالي من الحشرات الضارة التي تنتشر في كل مكان من المنزل مسببه مشاكل وازعاج كبير، حيث أنها تتلف المواد الغذائية ، ومنها من يتلف الأثاث والسجاد، ولذلك نقدم لكم بعض أسباب ظهور الحشرات وتواجدها في المباني والمنازل. 

أسباب ظهور الحشرات:

  1.  عدم تنظيف المنزل وإزالة الأوساخ، حيث أنها جاذبة للحشرات، لهذا يجب تنظيف المنزل باستمرار مع تعطيره، وترك الأطعمة مكشوفة وعدم وضعها في علب مغلقة للمحافظة عليها. 
  2. ترك الأطباق والأواني متسخة لفترات طويلة والتي تحتوي علي بقايا الطعام مما يؤدي إلي تجمع الحشرات عليها، وترك القمامة لفترات طويلة وعدم التخلص منها بشكل يومي، حيث أنها تؤدي إلي تجمع الحشرات باحثة عن بقايا الطعام. 
  3.  وجود شقوق وفتحات في المنزل مما يسهل الحشرات الدخول منها، ووجود تسرب في المياه حيث أنه من أسباب تجمع الحشرات،

أنواع الحشرات

  1. الصراصير : تتواجد في الأماكن القريبة من المساكن، كما انها تعيش داخل المنازل مما تسبب أضرار كبيرة، وتتغذي علي النفايات وبقايا الطعام، وتتميز بحجمها الصغير لهذا تستطيع الدخول من الفتحات والشوق التي تتواجد عند النوافذ والأبواب، حيث أن الصراصير من الحشرات المقرفة ، التي تتغذي علي بقايا الطعام وتتواجد في المجاري ، وحيث أنها تنشر الجراثيم والميكروبات ، حيث يعاني الكثير من الناس من وجود الصراصير في المنزل ، وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.
  2. النمل : من الحشرات الصغيرة التي تستطيع الدخول إلي المنزل من فتحات صغيرة جدآ، ليس من السهولة علينا رؤية تلك الفتحات حتي نقوم بإغلاقها، وهي من الحشرات التي تخرج في الصيف باحثة عن الطعام حتي تقوم بتخزينه للشتاء، لهذا تغزو المنزل وتنتشر في كل مكان وخاصة المطبخ، حيث أنه من الحشرات التي تنشر في أماكن كثرة منها الشوارع والمنازل والحدائق، وهذا الأمر تعاني منه جميع ربات المنازل مما يسبب قلق لديهن حيث أنه قد يؤدي إلي الإضرار بالأطفال حيث أنهم عرضه للقرص من النمل وهذا مؤذ لبشرتهم الحساسة.  
  3. الذباب : هي حشرات مضرة للإنسان ومتطفلة حيث أنها تعمل علي نقل الأمراض الخطيرة للإنسان وتسبب له إزعاج كبير لسرعة انتشارها. 
  4. البعوضيات : من الحشرات المضرة للإنسان والتي تستطيع نقل مرض الملاريا من إنسان لآخر،ويتغذي الذكر منها علي خلاصة الزهور،أما الأنثى فتتغذي علي الدم،الذي يساعدها علي إنتاج البيوض.
  5. بق الفراش : هي حشرة صغيرة الحجم لونها بني وبيضاوية الشكل تنتشر بسرعة في الأماكن التي تتواجد فيها وتتغذي علي دم الإنسان حيث تلتصق فيه في الليل وتلسعه مما يسبب له احمرار في الجسم، وحيث أنها حشرة ضارة تتغذي علي دم الانسان وعلي كائنات ذوات الدم الحار ، وتعرف حشرة البق بناشطها في الليل حيث تخرج لتناول طعامها من امتصاص الدماء.

طرق التخلص من الحشرات 

بعد ذكرنا لأنواع الحشرات الذباب والبعوض والنمل والصراصير وغيرها ، من طرق التخلص منها :
  1. النمل: يكثر النمل وينتشر بسرعة في كل مكان في المنزل مسببآ الإزعاج ، وللتخلص من النمل وضع القليل من حمض البوريك مخلوط مع السكر أو طحين الذرة حول مدخل المنزل ، حيث أن النمل يفضل هذا النوع من الغذاء ولهذا عندما يتناوله يموت ، كما يمكن وضع كمية من القرفة علي مكان تجمع النمل .
  2. البعوض : الذي ينتشر في فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة ، والذي يفضل العيش في الأماكن الرطبة كالمياه الراكدة والمستنقعات ، ومن أجل التخلص من البعوض القيام بالتخلص من القمامة باستمرار وعدم تركها تتراكم ، وأيضآ التخلص من الطعام الفاسد. 
  3. الصراصير : من أكثر الحشرات إزعاجآ لدي ربات البيوت حيث أنها تنتشر في المنزل باحثآ عن بقايا الطعام ، وهي تفضل الأماكن المظلمة ، لهذا يجب تغطية الطعام ووضعه في علب محكمة الغلق ، مع تنظيف وتهوية المنزل جيدآ وكذلك السيطرة علي فتحات الصرف الصحي حتي لا تخرج الصراصير ، ويمكن استخدام الخل مع قليل من الماء ، ثم القيام بوضعها عند مصادر خروج الصراصير من أجل التخلص منها.
مكافحة حشرات بالرياض, شركة مكافحة حشرات بالرياض,افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض, ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض, اسعار شركات مكافحة الحشرات بالرياض, ارقام شركات مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة الحشرات بالرياض

التخلص من الفئران والبرص

ويوجد لدينا شركة النهر مكافحة القوارض كالفئران والجرذان ، كما يوجد لدينا أكياس زرقاء تحتوي علي مادة فعالة لطرد الوزغ من البيت أو ما يسمي أبو بريص ، ونظرآ لأن القوارض والزواحف تسبب أضرار سوف نعرض لكم نصائح في كيفية التخلص منها.
  1. الفئران : الفئران من الحيوانات الغير مرغوب فيها حيث أنها تقترب من بيئة الإنسان من أجل الحصول علي غذائة تاركه ورائها أضرار كبيرة منها ما هو معنوي ومنها ما هو مادي حيث أنها تفسد الأثاث وقطع الملاس بأسنانها ، ومن طرق التخلص من الفئران الغراء اللاصق ، جهاز الذبذبات فوق الصوتية ، والمصائد البلاستيكية .
  2. الوزغ ( أبو بريص ) : هي مجموعة من السحالي صغيرة الحجم ، وهي تنشط ليلآ وتتوقف عن الحركة نهارآ ، وتفضل العيش في المناطق ذات المناخ الدافئ ، وعند ظهورها في المنزل تسبب الخوف لدي ربات المنازل وخاصة الأطفال ، كما أنها تترك مخلفاتها علي السجاجيد والستائر وقطع الأثاث ، ومن طرق التخلص منها قشر البيض حيث ينزعج منه البرص ويبتعد عنه ، وأيضآ القيام بتوزيع القليل من أوراق الزعفران حيث ينزعج من رائحته القوية ، كما أيضآ يوجد لدينا شركة النهر أكياس زرقاء بداخلها مادة فعالة وآمنه لطرد الوزغ من المنزل.

لماذا شركة النهر

 لا تكثر من البحث عن شركات مكافحة حشرات ، حيث شركة النهر تمتلك الحل الأسرع والمناسب لك في تخليصك من الحشرات والقوارض والزواحف.
  • حيث متوفر لديها بأقل الأسعار مبيدات قوية وآمنه لا تؤثر علي الصحة وذو جودة عالية سواء كانت مبيدات برائحة أو بدون رائحة. 
  • طاقم عمل مدرب علي استعمال المبيدات بشكل آمن لما يملكه من خبرات وكفاءة، فعند دخول منزلك يتمكن طاقم عملنا من معرفة سبب وجود الحشرات في منزلك مع الوصول لكافة الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات والقضاء عليها. 
  • نوفر عليك الكثير من البحث وبأفضل الأسعار نقدم لك خدمات مكافحة الحشرات بالرياض. 

اتصل بنا 

 كما ذكرنا الحشرات والقوارض والزواحف الضارة عندما تراها في منزلك لا تترد في أن تتصل علينا ، حيث أننا من أفضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض والخارج من حيث فريق العمل ومن حيث أسعارنا فهي تناسبك ، كما انا مبيداتنا آمنه علي صحتك وصحة أسرتك ، لهذا اتصل بنا

حشرات تدخل في خدماتنا 

مكافحة بق بالرياض ، مكافحة النمل بالرياض
مكافحة فئران بالرياض ، مكافحة جرذان بالرياض
مكافحة الوزغ بالرياض ، مكافحة برص بالرياض
مكافحة ثعابين بالرياض ، مكافحة حيات بالرياض
مكافحة عقارب بالرياض ، مكافحة بعوض بالرياض
مكافحة ناموس بالرياض ، مكافحة الذباب بالرياض
مكافحة صراصير بالرياض، مكافحة سوس بالرياض 

خدمات أخري : شركة رش مبيدات بالرياض، شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تفضلوا بزيارة موقعنا شركة النهر



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-