أخر الاخبار

شركة رش دفان بالعارضة 0555984562

شركة رش دفان بالعارضة

شركة رش دفان بالعارضة، توفر شركة النهر حماية من النمل الابيض من خلال رش الدفان قبل الصبة وذلك من خلال طاقم عمل متخصص ولديه خبره واسعة وكفاءة علي مدار سنوات عمل حيث القضاء علي النمل الابيض وخطورته قبل البناء من أهم الأمور التي تحافظ علي المباني والمنشآت من حيث عدم تعريضها لأضرار النمل الابيض، حيث متوفر لدي الشركة بأقل الأسعار مبيدات قوية وآمنه لا تؤثر علي الصحة وذو جودة عالية كمادة البايفلكس والجارد والأجندة، حيث جودة المبيدات والمواد لها التأثير الكبير في عملية رش الدفان.
شركة مكافحة النمل الابيض بالعارضة, شركة مكافحة حشرات بالعارضة, شركة رش مبيدات بالعارضة
شركة رش دفان بالعارضة

شركة مكافحة النمل الابيض بالعارضة

النمل الابيض يتغذي علي مادة السليلوز المتواجدة في كثير من الأشياء التي يستعملها الاشخاص مما يسبب مشاكل كثيرة معنوية واقتصادية حيث يتواجد في مستعمرات كبيره ومقسمه، لهذا عندما تجد آثار للنمل الابيض سواء في الأخشاب أو الأثاث أو الحوائط أو غيرها لا تبحث كثيرآ فشركة النهر من أفضل شركات مكافحة النمل الابيض بالعارضة، حيث توفر الشركة خدمة جيدة وبعروض سعر مناسبة وبالإضافة لأقوي المبيدات المستخدمة في عملية الرش والحقن من حيث التركيز والفاعلية من أجل القضاء علي النمل الأبيض بالعارضة.
خدمات أخري : شركة مكافحة حشرات بصبيا، شركة رش مبيدات بأحد المسارحة

شركة مكافحة حشرات بالعارضة

الحشرات تنتشر في أماكن كثيرة في البيت بحثآ عن الطعام مما يسبب في انتقال الأمراض وتتواجد أنواع كثيرة من الحشرات تنتشر بسرعة وخاصة في فصل الصيف وذلك مع ارتفاع درجة الحرارة باحثة عن الطعام والأماكن الرطبة التي تتخذها مسكنآ لها ومن تلك الحشرات الصراصير والنمل والبق والبعوض والذباب والناموس والبراغيث والفئران والجرذان والبرص أو الوزغ والعقارب والثعابين والحيات وغيرها، ومن أجل تخليصك من الحشرات والقوارض والزواحف الضارة لا تبحث كثيرآ عن شركات مكافحة حشرات بالعارضة، حيث شركة النهر تمتلك الحل الأسرع والمناسب لك في تخليصك من الحشرات والقوارض والزواحف، مع تقدم افضل خدمة عملاء من حيث توضيح كل ما يتعلق عن بالحشرات حتي نسهل علي عملائنا، شركة مكافحة حشرات بالعارضة.

شركة رش مبيدات بالعارضة

كما قولنا من قبل أن الحشرات لها أنواع كثيرة ولكن من أكثر الحشرات التي تتواجد سواء في المنازل أو المباني أو المنشآت الصراصير والنمل بق الفراش والفئران ولهذا سوف نتعرف علي أضرارها وكيفية التخلص منها.
  1. الصراصير : اسباب تواجد الصراصير وجود فتحات وشقوق مع عدم رمي القمامة وتركها تتراكم لأكثر من يوم مع ترك بقايا الأطعمة في المطبخ أو المغسلة، لهذا من طرق الوقاية منها استخدام حمض البوريك والدقيق، وصودا الخبز والسكر والفازلين.
  2. النمل : النمل من أكثر الحشرات التي تسبب إزعاج ومشاكا لأصحاب البيوت وذلك بسبب بحثه عن الطعام يؤدي الي اتلاف المواد الغذائية، وبالإضافة هناك أنواع من النمل تؤذي الأشخاص من خلال القرص وخاصة قرص الأطفال، ومن طرق الوقاية من النمل الخل الأبيض والنعناع ومسحوق الفلفل الحار.
  3. بق الفراش : بق الفراش يسكن تحت المراتب وفي الخشب وفي زوايا الخشب ويسكن أيضا في الفرشات، ويمتاز البق الحشره بقدرته علي الاختباء بالملابس والأمتعة والأخشاب، ومن طرق التخلص منه تنظيف الأثاث، ومن خلال صودا الخبز، من خلال استخدام بخاخ الفلفل الحار واستخدام زيت شجرة الشاي.
  4. الفئران : من القوارض التي تسبب كثير من المشاكل سواؤ مادية أو معنوية خاصة للنساء والأطفال من حيث الخوف منها ومن شكلها، ويمكن ملاحظة وجود الفأر بالمنزل عند سماع صوته أو عند رؤية فضلاته التي تكون صغيرة وسوداء اللون، وتتغذي الفئران علي الحبوب والفواكه واللحوم، ومنةطرق القضاءعلي الفئران استخدام المصائد والتي تكون فخ لها حتي تقع بداخلها مثل المصيدة الحية حيث توضع داخل الثقوب التي تتواجد في الأرضية، شركة رش مبيدات بالعارضة 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-