أخر الاخبار

شركة تنظيف شرق الرياض 0555984562

شركة تنظيف شرق الرياض، يحرص الجميع علي التنظيف ، حيث أنه من الامور الهامة ولهذا نقدم لكم طرق ونصائح في عملية التنظيف، مثل تنظيف المنازل والشقق والفلل والخزانات والمجالس والكنب والموكيت والسجاد، حيث يوجد لدينا شركة النهر خدمات التنظيف والغسيل شرق الرياض، حيث لدينا عمال ذو خبره وكفاءة وأسعارنا تناسبك.

شركة تنظيف شرق منازل الرياض

لا تحتاج السيدات وقت طويل في ترتيب منزلها كالتخلص من الفوضي التي تتواجد داخل الغرف وذلك عبر وضع كل شئ في مكانه كوضعها في صناديق وتخزينها ووضع الأشياء التي لا حاجة لها في أكياس القمامة، ومن ثم انجاز مهمات التنظيف الأخري من مسح الأسطح والارضيات والأبواب والنوافذ وغيرها، بالإضافة لتنظيف المطبخ وغسل الأواني وتنظيف الحمام ومن ثم الغرف والصالة.
شركة تنظيف شرق الرياض,شركة تنظيف كنب شرق الرياض,شركة تنظيف منازل شرق الرياض,شركة تنظيف بيوت شرق الرياض,شركة تنظيف شقق شرق الرياض,شركة تنظيف فلل شرق بالرياض ,شركة تنظيف مجالس شرق الرياض,شركة تنظيف سجاد شرق الرياض,شركة تنظيف موكيت شرق الرياض,شركة تنظيف خزانات شرق الرياض
شركة تنظيف شرق الرياض

طرق تنظيف المنزل :

تنظيف المنزل من الغبار، وقبل عملية التنظيف هناك خطوات يجب اتباعها ومنها :
  1.  ترتيب الفوضي التي تتواجد في المنزل حتي لا تشكل عائق في عملية التنظيف بوضع كل شيء في مكانه المناسب.
  2.  ارتداء معدات واقية من الغبار أو الأتربة كوضع غطاء علي الفم والأنف لمنع دخول الغبار حتي لا يسبب مشاكل وخاصة إذا كان الشخص الذي يقوم بعملية التنظيف يعاني من الحساسية.
  3. تتم عملية تنظيف الغبار من المنزل من خلال تنظيف الجدران والإلكترونيات، من خلال استخدام قطعة قماش وتنظيف ومسح الغبار المتراكم سواء فوقها أو حولها مع مسح الأرضيات.

نصائح لترتيب المنزل :

  1. تنظيم وتقسيم المنزل، حسب طريقة استخدام المنزل من خلال تخصيص مكان معين للغسيل بالإضافة لوضع ملصق لتسمية كل شئ ليسهل الوصول إليها مثل الصناديق والرفوف والخزائن وأرفف الكتب. شركة تنظيف بيوت شرق الرياض
  2. وضع حقيبة تسمي بحقيبة فوضي في كل غرفه من أجل وضع فيها الأشياء لسهولة فرزها لاحقآ، مع ارجعها لمكانها الأصلي بالإضافة لتخصيص رف للمفاتيح بجانب الباب.
  3. وضع سلات المهملات في كل غرفة في المنزل بالإضافة لتوفير صندوق للتخزين حتي يتم تخزين فيه الأشياء التي لا تستعمل مع وضعه في مكان مناسب منعآ لحدوث فوضي في البيت.
  4. التقليل من الأثاث في غرف النوم، كوضع قطع مثل طاولة الزينة أو خزانة حجمها كبير حيث أنها قد تشغل مساحة كبير من الغرفة مما يصعب معها التنظيف، لهذا يتم وضع قطع الأثاث الضرورية في الغرفة. شركة تنظيف فلل شرق الرياض 

شركة تنظيف خزانات شرق الرياض

مع تراكم الأوساخ والترسبات والطحالب في خزان المياه مع مرور الوقت يؤدي إلي تلوث المياه، مما يجعلها غير صالحة للاستعمال، لهذا الإهتمام والعناية بخزان المياه شئ ضروري للحفاظ علي المياه نظيفه

نصائح في تنظيف خزان المياه :

  1. ارتداء قفازات مطاطية ونظارات وذلك لحماية اليدين والعينين أثناء عملية التنظيف. شركة تنظيف شقق شرق الرياض 
  2. الحفاظ علي الغطاء الخاص بالخزان مغلق جيدآ لتجنب اتساخه أو دخول الطيور والديدان بداخله مما يؤثر علي المياه ونظافتها. 
  3. تنظيف خزان المياه علي الأقل مره كل سنة، وذلك لازالة الطحالب والأوساخ التي قد تتواجد بداخله، ومع ملاحظة حالة كل خزان حيث اذا تواجدت الطحالب والأوساخ بشكل كبير يفضل تنظيفه مره كل 6 شهور.

شركة تنظيف مجالس وكنب شرق الرياض

المجالس والكنب تتعرض إلي الاتساخ وتكون البقع عليها ومن خلال مصادر مختلفة كقربها من النوافذ مما يجعلها عرضة لتراكم الغبار عليها، علي اختلاف أشكالها ونوعية قماشها.

نصائح في تنظيف المجالس والكنب :

  1. استخدام المكنسة الكهربائية لازالة الغبار وبقايا الطعام من المجالس والكنب مع تنظيف الزوايا والوسائد جيدآ وأرجل المجالس والكنب بالإضافة لتنظيف الأماكن المصنوعة سواء من الخشب أو المعادن التي تتواجد في المجالس والكنب.
  2. عدم استخدام المواد الكيمائية أو المبيضة في التنظيف حتي لا تؤثر علي نسيج المجالس والكنب وتغير من لونه ومظهره، مع مراعاة نوعية قماش المجالس والكنب والخامة المصنوع منها. شركة تنظيف مجالس شرق الرياض
  3.  يجب تنظيف المجالس والكنب بطريقة صحيحة حيث أن تنظيفه بشكل خطأ يؤدي إلي تلف في نسيجه، مع تغطية المجالس والكنب عند السفر لفترات طويلة بأغطية ملائمة لحجمه ، لحمايته من الغبار الذي قد يتراكم عليه. شركة تنظيف كنب شرق الرياض 

شركة تنظيف سجاد وموكيت شرق الرياض

السجاد والموكيت يحتاج بصفة مستمره للتنظيف والغسيل وذلك لأنه عرضه لتراكم البقع عليه، حيث يتم الحرص علي تنظيفه وغسيله باستمرار حتي يمنع تراكم البقع عليه ويمنحه مظهرآ جميل.

نصائح في تنظيف السجاد والموكيت :

  1.  التنظيف باستمرار حتي يسهل تنظيف البقع عند سقوطها مباشرة علي السجاد والموكيت ، لأن عند مرور وقت طويل علي تنظيف البقع يجعل منها صعبة التنظيف، بالإضافة لاختيار وقت مناسب لتنظيف السجاد والموكيت ، أي اختيار يوم مشمس حتي يجف بسرعة. شركة تنظيف سجاد شرق الرياض 
  2. حماية السجاد من الرطوبة والماء حتى لا تغير من لون السجاد والموكيت مما يؤدي إلي خروج منه رائحة كريهة لفترة طويلة، مع تجنب غسل وتنظيف السجاد والموكيت بشكل متكرر حتى لا يضر باللون والملمس.
  3. إبعاد أي قطع أثاث موجودة فوق السجاد من كنب وطاولات حتى لا تعرقل عملية التنظيف وحتى تتم عملية التنظيف بكل سهولة مع تكنيس السجاد قبل التنظيف لإزالة أي مواد صلبة متعلقة فيه أو فتات من بواقي الطعام. شركة تنظيف موكيت شرق الرياض 

خدمتنا في التنظيف شرق الرياض

شركة النهر متخصصة في مهمات التنظيف المنزلية و تساعدك دائما على التقدم و إعطاء النصائح و الخطوات اللازمة لتنظيف، حيث أن عملية التنظيف مهمة جدآ من أجل الحفاظ علي بيت أو منزل أو فيلا أو شقة أو خزان أو مجلس أو كنب أو سجاد أو موكيت، نظيف وخالي من الأوساخ والغبار والبقع.
خدمات أخري : شركة تنظيف سجاد بالرياض، شركة غسيل مجالس بالرياض، شركة تنظيف غرب الرياض 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-