أخر الاخبار

شركة تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض 0555984562

شركة تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض 

المكيفات من الأجهزة الهامة والتي تتواجد سواء في المنازل أو الشركات أو المباني أو  غيرها، لهذا يجب المحافظة علي كفاءتها في العمل من حيث التبريد الجيد لهذا يجب تنظيفها جيدآ، وحيث تتم عملية التنظيف من خلال تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية للمكيفات وبشكل مضمون لا يؤثر علي كفاءة المكيفات ، حيث يوجد لدينا فريق عمل متخصص في هذا المجال ، وأيضآ لدينا ماكينات مجهزة ومخصصة ، حيث تتم من خلالها تنظيف المكيفات
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض 

أنواع التكييف:

هناك أنواع من المكيفات تختلف حسب استخدامك 
  1. المكيف المركزي: هو الأكثر استخدامآ والاكثر ملاءمة للمنازل كبيرة المساحة، حيث عالي الكفاءة في التبريد ويقوم بتدوين الهواء البارد عبر خراطيم بواسطة مضخة تزويد خاصة به، شركة تنظيف مكيفات بالرياض 
  2. مكيف النافذة: هو عبارة عن وحدة متكاملة تعمل علي تكييف غرفة واحدة، ارقام شركات تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض. 
  3. المكيف النقال: هو مكيف يقوم بتزويد الغرفة بالهواء من نفسها ويقوم بتبريده وإعادة توجيهه إلي الغرفة. 

شركة صيانة مكيفات سبليت غرب الرياض 

يحتاج المكيف إلي الصيانة الدورية والتركيز علي كل من الفلاتر وملفات الأسلاك الكهربائية ، ومواسير التصريف، والعزل الجيد لمنطقة تركيب المكيف عن المحيط الخارجي ، حتي يعمل المكيف بكفاءة، ولهذا يجب التحضير مسبقآ قبل الدخول في فصل الشتاء تحديدآ، من حيث تغطية ماكينة المكيف والتي تركب خارج المنزل بشكل جيد، ومع كل ذلك يوجد لدينا فريق عمل مدرب في صيانة المكيفات والحفاظ عليها من الأعطال. 

تبحث عن شركة غسيل وتنظيف مكيفات غرب الرياض 

تحرص شركة النهر علي تقدم افضل خدماته في تنظيف وغسيل المكيفات والعمل علي إصلاح الأعطال التي تؤثر علي كفاءتها، 

  1. حيث تمتلك الشركة الحل الأسرع والمناسب لك في تخليصك من المشاكل التي قد تؤدي إلي أعطال المكيفات. 
  2. فنيين ومتخصصين ذو خبره طويلة ومهارة وكفاءة وعروض سعر لعملائها مناسبة مع خصم لعملائنا علي كافة العروض التي نقدمها حيث تجد عندنا أفضل الأسعار. 
  3. تقدم افضل خدمة عملاء من حيث توضيح كل ما يتعلق عن المكيفات حتي نسهل علي عملائنا في شركة تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض. 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-